انتخابات

أدارة ذكية لحملتك الانتخابية برنامج أليكشن

أدارة ذكية لحملتك الانتخابية برنامج أليكشن

اليكشن هو حلك الذكي والأمثل لإدارة حملتك الانتخابية، صُمِم ونُفذ بسواعد وطنية ذو خبرة عميقة في المجال الانتخابي، حيث تم اختزال هذه الخبرة في نظام الكتروني مرقمن ليكون هو الأكثر فعالية من أي وسيلة تقليدية أخرى تُستخدم في مجال إدارة الانتخابات

يُمَكّنك أليكشن بالعمل مع أعضاء حملتك الانتخابية كفريق متكامل ومتجانس باستخدام التكنلوجيا الحديثة والمتزامنة للتبادل اللحظي للمعلومات

صُمّم برنامج الانتخابات اليكشن ليكون سهل الاستخدام لجميع الفئات العمرية

ولله الحمد اثبت أليكشن نجاحه في إدارة الحملات الانتخابية من انتخابات مجلس الأمة في عام 2019 الى انتخابات الجمعيات التعاونية وغيرها

بعض تجاربنا :

الخصائص المميزات : 

  • تحميل كافة المعلومات الانتخابية للناخبين مثل أسماء الناخبين وأرقام القيود الانتخابية وغيرها من المعلومات الانتخابية في مكان مركزي، تكون المعلومات متاحة لجميع أعضاء إدارة الحملة الانتخابية. (يتم التحميل عن طريق طاقم أليكشن)
  • يوفر لكم برنامج أليكشن طريقة سهلة لإنشاء حسابات للمندوبين اللجان ومتابعة أدائهم ،حيث يمكن للمتعهد إضافة التعهدات على البرنامج ويمكن الإدارة من تحليل التعهدات قبل يوم الانتخاب ومن ثم متابعة حالة الحضور للناخبين والمتعهد بهم في يوم الانتخاب ، علاوة على حالة تصويت الناخب من عدمه ، هذه الخاصية تيسر عملية المتابعة والتنسيق في عمليات الحضور والاقتراع.
  • بعد انتهاء عملية التصويت وأثناء عملية فرز الأصوات يمكنكم برنامج  أليكشن  من المتابعة الفعالة لعمليات فرز الأصوات، حيث يتيح التطبيق لكل مندوب إدخال بيانات الفرز الكترونياً بالبرنامج ويمكن الإدارة من متابعة حالة الفرز في جميع اللجان.

الحملات الانتخابية – مجلس الأمة

مميزات برنامج الانتخابات تكمن في كونه يساعد المرشح على تحقيق أهدافه والإيمان بأن هذه الأهداف ستلبي احتياجات الناخبين وتحسن حياتهم. وفيما يلي بعض المميزات المحتملة:

1. يعكس إرادة الناخبين: يتضمن البرنامج الانتخابي الأولويات والاحتياجات التي تم اكتشافها بعد استطلاعات الرأي والاستماع إلى المواطنين.

2. يحدد الأهداف والسياسات: يوفر برنامج الانتخابات إطارًا للمرشح لتحديد أهدافه ووضع سياسات وخطط لتحقيقها. يساعد في هيكلة أفكاره وتوجيه خطواته لتحقيق التغيير المطلوب.

3. يساهم في الشفافية: يعتبر برنامج الانتخابات أداة للشفافية والوضوح في التعامل مع الناخبين. يسمح للناخبين بمعرفة ما يمكنهم توقعه من المرشح وكيف سيتم تنفيذه.

أليكشن – النظام الذكي

بإمكانك أن تدير حملتك الانتخابية بأسلوب ذكي وسلس، من خلال نافذة واحدة، سهلة الاستخدام، ومتعددة المزايا، لتحقيق أهدافك وطموحاتك، سواء كان ذلك في الانتخابات الخاصة بمجلس الأمة أو المجالس البلدية أو الجمعيات التعاونية.

 

 

السابق
التصويت الإلكتروني: التحديات والفرص في عصر التكنولوجيا
التالي
نتائج انتخابات جمعية مشرف 2023 | أسماء الفائزين

اترك تعليقاً